دولي : أردوغان يدعو كافة أنصار الأحزاب السياسية إلى التوحد و التصويت لصالح التعديلات الدستورية
مقتل قبطيين على يد مجهولين بسيناء المصرية في رابع حادث من نوعه
المنظمة التونسية لمناهضة التعذيب تسجل 153 حالة تعذيب داخل السجون ومراكز الإيقاف التّونسية في الفترة الممتدة بين يناير ونوفمبر 2016
دولي : وفد برلماني أوروبي يدين منع إسرائيل دخوله إلى غزة بحجة أنهم ليسوا وفدا للإغاثة الإنسانية
قوات الأمن تلقي القبض على عدد من أهالي المحكوم عليهم بالإعدام في قضية مذبحة بورسعيد قبل خروجهم في تظاهرة
عربي : مقتل طفلة وجرح آخرين بقصف للنظام على بلدة الكرك الشرقي بريف درعا
دولي : الرئاسة التركية : على إيران أن تعيد حساباتها في المنطقة ولا نريد التصعيد معها
محاكمات : تأجيل محاكمة سيد مشاغب و15 من وايت نايتس في مذبحة الدفاع الجوي لاستكمال سماع شهود الإثبات
محاكمات : مجلس الدولة يحظر الجهات الإدارية السماح لسائقيها بحيازة وإيواء سيارتها
برلمان : النائب هيثم الحريري يطالب باستدعاء وزير الداخلية بعد اتهام ضباط بقتل وتعذيب مواطنين
برلمان : النائبة غادة عجمي تقدمت  بسؤال لوزيرة الهجرة بخصوص الشهادات الدولارية وتساءلت  عن المبالغ التي تم تحصيلها من وراء بيع البنك المركزي لتلك الشهادات وأين ذهبت هذه الأموال
دولي : مقتل 3 مدنيين في تفجير دراجة نارية شرقي أفغانستان
تصريحات وتغريدات : جمال عيد في تدوينة يستنكر تجميد قضية قطع الإنترنت أبان ثورة يناير ويعزي السبب بأن الفاعل عسكري
إعلام دولي : ميديل إيست آي : النظام المصري يلحق الهزيمة بنفسه
تصريحات وتغريدات : محمد نور فرحات  تعليقا على زيارة ميسى : واحد بيلعب كورة يقلب شوارع القاهرة وناسها وإعلامها وأمنها
دولي : وزير الدفاع التركي : ثمة تغير في الموقف الأمريكي تجاه عملية الرقة
عربي : الرئيس الصومالي الجديد فرماجو يدعو حركة الشباب لإلقاء السلاح
الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع بمجلس الدولة تصدر فتوى قانونية تؤكد فيها خضوع المجلس القومي لحقوق الإنسان لرقابة الجهاز المركزي للمحاسبات
رياضة : إصابة اللاعب أحمد توفيق في مران الزمالك استعدادًا للقاء النصر
رياضة : محمد فاروق حكمًا لمباراة الأهلي ودجلة في الأسبوع الـ20 للدوري
رياضة : جمهور باوك اليوناني يختار عمرو وردة أفضل لاعب في مباراة فيريا
عربي : مستشار الرئيس عباس : نرفض مشروع توطين الفلسطينيين في سيناء
محاكمات : محكمة مصرية تقضي بتأييد عقوبة السجن من 3 إلى 5 أعوام بحق 25 طالبا في جامعة دمياط إثر إدانتهم بعدة تهم بينها التجمهر والتظاهر خلال أحداث تعود إلى عام 2014
تصريحات وتغريدات : نجاد البرعي متعجبا من مراسم استقبال ميسي : مشاكل مصر لن يحلها لاعب كرة يزور البلد
وزارة الخارجية المصرية تنفي أن يكون الوزير سامح شكري تلقى هدية ساعة يد تسببت في ظهور تسريبات تسببت في إحراج لنظام السيسي
إقتصاد : مصادر للشرق : الدولار يعاود الإرتفاع ليصل إلى 16.25 في مكاتب الصرافة
محاكمات : تجديد حبس نجل أحد ضحايا ميكروباص ريجيني 15 يوما بتهمة حيازة سلاح ناري ومحاميته تصف الإتهام بالكيدي
دولي : قائد الجيش الباكستاني يرحب باقتراح أفغانستان عقد اتفاق مشترك بين البلدين لمواجهة الإرهاب والجماعات المسلحة
إقتصاد : الدولار بداء في الصعود في 7 بنوك مصرية
تصريحات وتغريدات : أستاذ البلاغة  بجامعة الأزهر تعليقا على رسالة الدكتوراة لمظهر شاهين : ما ذكره شاهين في رسالته لا يقوله طالب في المرحلة الإعدادية
تحرير محضر رقم 1051لسنة 2017 اداري الدقي ضد ابوهشيمة وخالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع علي اثر قيامهم بالفصل التعسفي لعدد كبير من صحفي جريدة
يونيسيف: حوالي مليون ونصف طفل مهددون بالموت جوعًا في أربع دول نيجيريا والصومال وجنوب السودان واليمن
برلمان : النائب عبد الحميد كمال عن محافظة السويس يتقدم بطلب استدعاء وزيري التموين وقطاع الاعمال لبيع وخصخصة شركة مصر للألبان
دولي : الصين تعرب عن معارضتها لوجود قوات من البحرية الأمريكية في بحر الصين الجنوبي عقب يومين من دخول حاملة طائرات أمريكية المنطقة
دولي : المفوضية الأوروبية: فاتورة مغادرة بريطانيا الاتحاد ستكون باهظة
محاكمات : محكمة القضاء الإدارى بتقرر مد أجل الحكم في دعوى منع إحالة قضاة من أجل مصر للصلاحية إلى جلسة ١١ أبريل القادم

نشطاء مواقع التواصل صبوا جام غضبهم على ميسي، ونشروا صورا له وهو يرتدي الطاقية اليهودية

الرئيسية » رياضة » مجلس إدارة الأهلى:مكافآت ضخمة للاعبين.. واحتفالية كبيرة مع الجماهير

مجلس إدارة الأهلى:مكافآت ضخمة للاعبين.. واحتفالية كبيرة مع الجماهير

حصل لاعبو الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى على دفعة معنوية قوية قبل السفر إلى زامبيا لمواجهة زاناكو في الجولة قبل الأخيرة من دورى المجموعات للبطولة الأفريقية، بعد تسلمهم درع الدورى الممتاز، رسمياً مساء السبت الماضي، عقب مباراة إنبى ضمن الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدورى الممتاز والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

وسيطرت على اللاعبين حالة من الفرحة الكبيرة بمجرد إطلاق الحكم محمد معروف لصافرة نهاية المباراة ونزل كل أفراد الفريق واللاعبين الذين كانوا خارج القائمة إلى أرض ملعب «بترو سبورت» للاحتفال بالتتويج للموسم الثانى على التوالى، وظلوا يرقصون ويغنون ويلتقطون الصور التذكارية في أرض الملعب.

ولم يغب من قائمة الفريق سوى الثلاثى أحمد فتحى المتواجد في السعودية لأداء مناسك العمرة، وعبدالله السعيد وشريف إكرامى والذين كانوا خارج قائمة الفريق ولم يحضروا إلى الملعب.

ورصد مجلس إدارة النادى مكافآت كبيرة للاعبين وضخمة، بعد الموسم المميز الذي قدموه وعدم خسارتهم لأى مباراة، كما يدرس المجلس إقامة احتفالية كبيرة في ملعب التتش مع جماهير النادى عقب نهاية المسابقة وحسم الفريق لتأهله في البطولة الأفريقية.

ونزل محمود طاهر، رئيس النادى إلى أرض الملعب برفقة المهندس هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة وحرصا على تحية اللاعبين ومصافحتهم قبل أن يقوما بعد ذلك بتسليم الدرع للاعبين والميداليات الخاصة باللقب الـ39 للنادى، وقام الثنائى عماد متعب وحسام غالى برفع الدرع معاً، بعدما كان متعب يرفض في البداية ويطالب غالى برفع الدرع وحده.

من جهته، أهدى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، اللقب لجماهير النادى ووجه التهنئة لشعب مصر بمناسبة عيد الفطر، موضحاً أن الفريق استحق التتويج والفرحة بعد موسم شاق وصعب، لكن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية ونجح الفريق في حسم الدرع قبل أربع جولات من نهاية المسابقة ودون أي خسارة.

وقال البدرى: «توليت مسؤولية الفريق قبل بداية الموسم بأيام قليلة، وكان الموسم مضغوطا ما بين المباريات المحلية والأفريقية، وكلها أمور صعبت من الموسم الجارى.

وتابع البدرى: «لقب الدورى الـ39 هو نتاج مجهود من الجميع مجلس الإدارة، والجهاز الفنى، واللاعبين، والعمال، ونسعى لأن أحقق المزيد من البطولات مع الأهلى، وواثق من قدرة اللاعبين على عبور عقبة مباراة زاناكو الزامبى الصعبة في الجولة المقبلة، وحسم التأهل إلى دور الثمانية لدورى الأبطال».

وأضاف: «سعيد جداً بهذا اللقب، وقد حققنا هدفنا الأول، والدور الآن الهدف الثانى والأهم وهو بطولة أفريقيا التي ننتظر فيها مواجهتين حاسمتين ومصيريتين أمام زاناكو، ثم القطن الكاميرونى»، ورفض البدرى الحديث عن تجديد تعاقده، مؤكداً أن هذا ليس الوقت المناسب لمناقشة الأمر وأنه لا يشغل باله بالتفكير في التجديد من عدمه».

في شأن متصل، يستأنف الفريق عند السادسة مساء الإثنين تدريباته على أرض ملعب مختار التتش، استعداداً لمباراته المهمة أمام زاناكو، ويتدرب الفريق لمدة يومين في القاهرة ثم يغادر بعد غدٍ إلى زامبيا.

كان البدرى قد منح اللاعبين راحة من التدريبات السبت أيام العيد، بعدما تم تأجيل مباراة المصرى في الدورى التي كانت مقررة غداً.

فيما شدد سيد معوض، المدرب المساعد للفريق، على أن مباراة زاناكو صعبة ومهمة، خاصة بعد المتغيرات التي حصلت في ترتيب المجموعة، لكن لاعبى الأهلى والجهاز الفنى لديهم إصرار كبير على تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق على التأهل لدور الثمانية في بطولة أفريقيا.

وأكد معوض أن الأهلى يملك لاعبين أصحاب خبرات يمكنهم التعامل بشكل جيد في مثل هذه المواقف الصعبة، وأن روح الفانلة الحمراء تبقى مطلوبة في مثل هذه المواجهات، وأن الجهاز الفنى يثق بأن اللاعبين سوف يبذلون أقصى ما لديهم من أجل التأهل لدور الثمانية.

وأضاف معوض أن الفوز بالدورى هذا الموسم، كان هدفا تم تحقيقه، وأن الهدف الأهم والمقبل هو بطولة أفريقيا، وأن مباراة إنبى كانت فرصة جيدة للجهاز الفنى لخلق حالة من التنافس بين اللاعبين؛ حتى يبقى الجميع جاهزا للتحدى الأصعب، ألا وهو لقاء زاناكو في زامبيا.

تعليق واحد

  1. تعقيبات: Milana Travis

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وكالة الأناضول تعتذر عن التغريدة المسيئة لأيمن نور وتوضح الأسباب

قالت وكالة أنباء الأناضول التركية إن حسابها باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعرض ...